قالت .... يجرحون ... (( الأبراج الفلكيه )) موسوعه شامله لجميع الأبراج الفلكيه. اخر اخباركم لو سمحتوا فيديو : كاميرات قوقل التقطت صورة لولادة اضطرارية في الشارع تسجيل المكالمات عربي كامل من غير نغمة او صوت يسجل حتى 10 ساعات أخبار الأردن بين يديك ...http://akhbar-jo.com مكتبة الاسكربتات ( قرآن كريم / فيديو / أخبار / يوتيوب / العاب / اعلانات / صور ) تَعْلَمُ مِنْ الْقَنَافِذِ‎ خمسة أطعمة هي السر وراء ذكاء الأطفال الرجل و المال ( للمرأة ) أيهما أكثر آمان ..؟ اهمية الوجبات الخفيفة والمشروبات الصحية للأطفال (( أنا امرأة لهذا الزمان امرأة من عصر الجان .... )) القاموس الطبي الموحد من منظمة الصحة العالمية أسرار كيفية التعامل و فهم النفسيات بين الزوجين من هو المثقف ؟ أشياء سوف تختفي من حياتنا ... صور افخم شقق فندقيه في الاحساء وظائف شاغرة free download hitman اللغة الانجليزية, learn english online فضائح غريبه : اللي قدها يدخل ولا مب قدها لا يفشل نفسه free download transformers Free calls through Facebook تصفح الانترنت واربح آلاف الدولارات بدون أي مجهود تصفح الانترنت واربح آلاف الدولارات بدون أي مجهود لكل حرف وصيه بنت الحلال وظائف خالية مميزه في تخصصات كتير جدااا في شركات مالتي ناشونال برنامج لتعليم اللغات العالمية Instant Immersion 36 Languages Deluxe v3.0 ليلة الدخلة لعروسين خليجيين تصوير من أحد الفنادق البرنامج الاول لتعلم اللغة الانجليزية في العالم العربي ....ماضيعوا اثمن فرصة كيك باشكال حلوه وكيوت والطعم يمي يمي توزيعات كب كيك للبيبي حق الي بتولد او حابه تهديها فضل صيام الست من شوال ماورد في الزكاة أغرب طفل في العالم أصغر من كف ايد الانسان الطبيعي موقع الزواج الاسلامي بديل سهل وبسيط للخاطبة سر الرقم 18 الموجود في يدك ..!! ثلاث أشياء أفعليها تكوني زوجة جذابة موسوعة كتب التصميم العربية (تعلم التصميم من البداية إلى الاحتراف) فيديو يبين اعتداء الرافضيات على بنت سنيه في مدرسة سار ألتينتوب مستمر في بايرن ميونيخ حتى 2011 نادي الزواج شخصيتك تجاه زوجك طريقة ازالة شعر العانة للمراة برنامج لتحديد الأماكن HotSpot Navigator v0.4 beta وظيفتك عندنا www.waziftak.com مواقع زواج اسلامية مجانية تطور العلاقات العاطفيه بالعمل الرسائل عبر البلوتوث مع برنامج Blueshoo بـَعْــثُ أسَـــامَــة ماذا لو أهدى أحدهم لك هديه وهي00000!!! مسجات حب الإصدار الضخم و المميَّز [ لا تكلف إلا نفسك 1 / 2 اسرار لزواج ناجح وطويل الامد الفتيات عما تبحث الجمل: أبو الفتوح أقرب المرشحين للناس وسرير مبارك تمثيلية 55 - طريقة لكسب السعادة الزوجية ارسال الرسائل عبر البلوتوث MessageStorer_v1.0 صور خائنون لنساء ورجال واطفال من دوار النفيش محمد رحمه المشارك في ستار اكاديمي من اهل الدوار ؟؟؟ سيارة اللكزس للفاتنات فقط بنات الأردن الخيانة علي الإنترنت الزوج المناسب للنساء {فرسان الشهادة [ 9 ]}+{ تـأملات في آيــة الكـرســـي } الضغط الدموي مكالمات مجانية للموبايل برقم جوالك لكل دول العالم رجيم لتقليل الوزن الزائد ريجيم طبى للتخسيس رجيم 2011 أفضل موقع لمن يريد شراء سيارة العلاقات الناجحة ^^mineral make up^^ امبراطورية الاناقة والجمال تحميل SMS-it 3.7.8 شاهد قنوات الموضة و الازياء الفرنسية اكثر من 650 قناة لايف و 3000 راديو بأجود صوت و صورة بلا منازع امبراطورية الاناقة والجمال موقع أكثر من رائع لإرسال رسائل sms مجانية إلى جميع انحاء العالم شاهد اكثر من 2718 قناه عربية واربية اون لاين رياضية دورة تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة والشرح بالعربي البحث عن زوج رثاء الامام من ربوع دولة الاسلام علي لتخليص المعاملات تحميل برنامج المكالمات المجانية الان تكلم مجانا لكل انحاء العالم free call هندية تكتشف ان زوجها امرأة تحميل برنامج المكالمات المجانية اللغة الانجليزية للصغار english for Kids الان تكلم مجانا لكل انحاء العالم free call لأول مررررة تمارين الرشاقة والجمال حلووو برنامج ارسال الرسائل للتحميل ارسال رسائل مجانية2011 رجيم لتقليل الوزن الزائد ريجيم طبى للتخسيس رجيم 2011 ماكياج المراهقات PrivateSMS برنامج إخفاء الرسائل‏ مكالمات مجانية من النت للجوال لاتضيع الفرصة!!! ??تعلم اللغة الأنجليزية بطلاقة ..وببساطة جداً مجاناً ?? برنامج انجلش جورو؟؟ HD Call Recorder for Skype لتسجيل مكالماتك رسائل الجوال موبايلي رسائل جوال sms

فتى الحب من مسقط: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني موت admin من المريخ: كنا في رحلة للمريخ ورجعنا صلاحي من العمل: رجعت وكلي شوق لأغلا الناس وأقول كل عام وأنتم بخير :) صدى الوجدان من Office: شلون هلووووون، ما سمعنا بالخبر، اسفرت ونورت واستهلت وامطرت، حي الله الشباب والشابات فتى الحب من العمل: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أشتقتلكم أجمعين يا أحبتي وأدعوا من الله العلي القدير بأن يوفق الجميع للخير دوما وأبدا .... الـنـوخـذه من الشغل: انادي والصدى ردد نداي خلدلد من الشغل: وحشتونه ووحشتنا عذاري جد لكم وحشة الله كريم عرين الاسد من البيت: شخباركم اخواني وخواتي والله لكم وحشه ,, خلدلد شخبارك يالغالي من زمان ماسمعنا صوتك النوخذه اعرف اخبارك زين مازين ,, صدوووي طبعا عندها بيات شتوي مابنشوفها الا إذا طاح لرطب واشتدت الرطوبه والحر ,, خنفروشه خلاص مافي امل تدخل مايندرا اشفيها.. خلونا ياجماعه انتحاطط وندفع بيل الكهرب ويركب لنا اخونا الدوي البلك ويشغل كهربة المنتدى خلدلد من الشغل: تمللنا والبلك مفصول ولبها مافي احد بعد يفصلون البلك ؟؟عرين اشلونك منور يالغالي -- احلى قمر اختي بشريني عنك وانتي اكثر لك وحشة اشلون امورج اختي عرين الاسد من البيت: لين متى بيكون البلك مفصول ؟؟ احلى قمر من البيت: لككككككممممم وحشششششششة :'( خلدلد من الشغل: صباحكم خير اشلونكم عساكم بخير عرين اخوي وين اللي قلت بتطرشه لي الكود مال الواتس اب مال النوخذة بخصوص المجموعة؟؟ .. عرين وصدوي والنوخذة اشلونكم ؟؟؟ خلدلد من الشغل: لكم وحشة والله اخواني - صدوي وعرين والنوخذة شاخباركم عساكم بخير وحشتنا هذرتكم وسوالفكم وسامحوني على القصور لان لوية شغل عندي داومت وثلاثة اجازة طالعين كلتها اكال صدى الوجدان من Home: لا شر..بس اتخبر في رمضان اطلع من وقت الساعة 12..وكل ما ادخل المنتدى يصفر ما في احد..انت ليش ما تدخل المنتدى ولا تشارك بموضوع..بس قاعد لنا ليش ما تدخلون وما تبينون..هههههههههه..غداء تاااايم حره حق بعض الناس..زفرررررر تااااااايم صدى الوجدان من Home: ماصدق عرين في حينا..يا مرحبا يا مرحبا..أولاً كل عام وانت بخير..وثانياً شاسوي ما يعطوني اجازه ورصيدي فايض قلت خل اشيل عليه..هههههههه..انزين خلنا نبتدي وعقب نشوف الباقي..لان المنتدى صراحة لا حياة لمن تنادي..يله انا انتظر عرين الاسد من البيت: صدووووي & بويوسف // كل عام وانتم بخير وعساكم من عايدين العيد,, صدوي ماشفناج من قبل رمضان عسى ماشر ,, بالنسبه عن الواتس اب خلاص ضمنا النوخذه والحين عنده واتس اب الحين المجموع 4 اعضاء اعتقد يكفون لكن انا اطمع بمجموعه اكثر وخلاص بنبتدي في لغروب من عقب نهاية اجازة صدوي اللي غير عن الاوادم ههههه مع بداية المدارس صدى الوجدان من Home: مساك الله بالخير اخوي بويوسف..وكل عام وانت بخير..طبعاً مثل ما انت عارف لا حياة لمن تنادي في المنتدى..حتى موضوع قروب الوتس اب اشوف عرين سكت عنه..انا يمكن اختفي هالفتره لاني في اجازه لي نهاية سبتمبر..بس بدخل بين فترة والثانية.. خلدلد من الدوام: وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلدلد من الشغل بعد الاجازة: السلام عليكم عيدكم مبارك وكل عام وانتوا بخير وحشوتني واسف اني انقطعت لان كنت في اجازة شهر رمضان كله وامس بس دوامت شاخباركم .. وشنو صار عن موضوع الواتس اب؟؟ فتى الحب من المنزل: مساء الخير عليكم يا أحبتي .... متباركين بالشهر الكريم وعساكم من عواده وربي من يعطيكم الصحة والعافية ويطول في أعماركم يارب العالمين آمين ... الـنـوخـذه من الشغل كالعادة: مبارك عليكم الباقي من الشهر ,, الله يبارك بعمركم وعقبالكم نفرح في عيالكم يراكضون في السكيك محرقية و افتخر من البيت: احيانا لما اكوون متمللة و يالسة ما عندي شغله افتح المنتدى و اجووف كل المواضيع القديمة و اتذكر ذيج الايام اللي كانت فيها عذاري البيت العود لنا وكلنا كنا اخوان ... و اتمنى رجعة هالايام صدى الوجدان من مبارك عليكم الشهر: مبارك عليكم الشهر، والله يتقبل منكم ومنا صالح الاعمال..أخوي النوخذه مبروك ما جاك والله يجعلها من مواليد السعاده، وتتربى في عزك إن شاءالله.. خلدلد من مبارك عليكم الشهر: شأخباركم عساكم بخير عرين واختي الغالية صدووي حمدلله على السلامة عندي لكم خبر ,, النوخذة امس اتصل فيني لان الله ارزقه ببنت سماها شيخة والمسكين كان يزف لي الخبر ويقول اتصل في الشباب بس التلفونات مسكرة يستاهل بوشيخة ,,, وراحخ اكون في اجازة شهر رمضان ان شا ءالله بطوله فتقبل الله منكم طاعته وصيامه وقيامه ورمضان كريم عليكم ,,وعرين اخوي اي مستجدات بخصوص المسجدات ياليت تخبرني بمسج اخوي عرين الاسد من البيت: اولا مبروك عليكم شهر رمضان وثانيا ازف اجمل التهاني والتبريكات لأخونا الغالي النوخذه وذلك لقدوم مولودته ,, شيخه ,, الله يجعلها من مواليد السعاده صدى الوجدان من محسود الفقير: عرين انت متعود على الحر والرطوبه بس انا ما قدر، لا ومن النحاسه طلع حر مثل البحرين..الصوقه ما وصلت من النيبار، لحد الحين البوم ما وصل..بخشها لك حق العيد..هههههههه عرين الاسد من البيت: اهلا اهلااااااااا حيا الله صدوووي ,, الحمدلله ان اطلعت مونتريال حاره وابردت حرتي لان قهر احنا قاعدين في الحر وحضرة صدوي قاعده في البرد ,, بالنسبه عن لغروب هذي آخر اسبوع حق خلدلد ومابنشوفه عشان نتفاهم معاه الا عقب اجازته عقب رمضان وبالنسبه عن النوخذه خلاص جريب بيصير عنده واتس آب انشاءالله نفتك من عقدة هالمنتدى ,, نسيت صدوي ماقلت لج الحمدلله على السلامه , وصوقتي مب مستعيل عليها باخذها بعدين هههههههههه صدى الوجدان من Office: بويوسف اخوي شخبارك..عرين شخبار الحر وياك..طبعاً الحمدلله على سلامتي رجعت بالسلامة يوم الخميس، الرحلة طانت طويلة وتعب بس الحمدلله..مونتريال حررر وبقه بس اخف شوي من البحرين..عاااد الصراحة حر ورطوبة البحرين عسل على القلب..عرين شنو صار على موضوع قروب عذاري؟؟ خلدلد من شغله واخر اسبوع له: عرين شاخبارك عساك بخير اخوي واشلون امورك ؟ ص\وي شاخبارج اختي وزين سويتي شردتي من الحر والله يوفقج يارب في كل امورج اختي الغالية عرين الاسد من البيت: هلا صدوي ,, حياالله اللي اشردت من الحر وراحت كندا ,, موفقه انشاءالله وربي يرفع من شانج وتوصلين حق أعلى المراتب والله يعطيج على قد نيتج ,, وحر البحرين ينتظرج ههههههه
المشاركات جديدة التعليمات


أهلا وسهلا بك إلى منتديات عذاري.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى زيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. ربما سيتوجب عليك أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

  المنتدى المواضيع المشاركات
المنبع العام
ساب عذاري (يشاهده 1 زائر)
عين عذاري تسقي البعيد قبل الجريب
أصل المثل يقول: "عذاري تسقي البعيد وتخلي الجريب" ولكننا هنا نسقي الجميع ولا نخلي أحد.
أضف موضوع جديد إلى ساب عذاري إشترك في ساب عذاري
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب عذاري عرض المواضيع الجديد في ساب عذاري
13,631 103,777
ساب الرياضة
للفعالايات الرياضية بانواعها ونقاشاتها و مواعيدها
أضف موضوع جديد إلى ساب الرياضة إشترك في ساب الرياضة
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب الرياضة عرض المواضيع الجديد في ساب الرياضة
68 116
ذكريات منتزة عذاري
هنا تستطيع نشر الصور والذكريات لزياراتكم لمنتزة عذاري. مملكة البحرين. الموقع الرسمي
أضف موضوع جديد إلى ذكريات منتزة عذاري إشترك في ذكريات منتزة عذاري
أضف خدمة تزامن المواضيع من ذكريات منتزة عذاري عرض المواضيع الجديد في ذكريات منتزة عذاري
1 1
ساب الإسلاميات (يشاهده 1 زائر)
اللهم صلي وسلم على محمد وآله وصحبه وسلم
أضف موضوع جديد إلى ساب الإسلاميات إشترك في ساب الإسلاميات
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب الإسلاميات عرض المواضيع الجديد في ساب الإسلاميات
01-09-2011 19:59 الذهاب إلى آخر مشاركة
فضل صيام الست من شوال - بواسطة الجارف
الأقسام الفرعية: العين المتميزه
6,917 33,950
ساب السياسة
هنا تُطرح مواضيع ونقاشات لبناء مجتمع أفضل، ولكن بعيداُ عن السب أو القذف على الحكومات
أضف موضوع جديد إلى ساب السياسة إشترك في ساب السياسة
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب السياسة عرض المواضيع الجديد في ساب السياسة
1,797 8,631
ساب حديث المملكة
قضايا الشارع البحريني بين الواقع والطموح
أضف موضوع جديد إلى ساب حديث المملكة إشترك في ساب حديث المملكة
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب حديث المملكة عرض المواضيع الجديد في ساب حديث المملكة
18-09-2011 16:31 الذهاب إلى آخر مشاركة
بنت الحلال - بواسطة وضاح
834 8,114
منوعات عذارية MIX (يشاهده 2 زائر) أضف موضوع جديد إلى منوعات عذارية MIX إشترك في منوعات عذارية MIX
أضف خدمة تزامن المواضيع من منوعات عذارية MIX عرض المواضيع الجديد في منوعات عذارية MIX
17,056 142,496
عين أسرة عذاري
التميز في عذاري يبدأ من هنا
أريــ حلاً ــــد
أعطنا ثقتك .. نعطيك خبرتنا ،، أعطنا مشكلتك .. نعطيك حلولنا ،، وأعطنا حزنك .. نعطيك أفراحنا ،،،، و معاً نجعل الحياة أسهل
أضف موضوع جديد إلى أريــ حلاً ــــد إشترك في أريــ حلاً ــــد
أضف خدمة تزامن المواضيع من أريــ حلاً ــــد عرض المواضيع الجديد في أريــ حلاً ــــد
الأقسام الفرعية: ساب الطب البديل
1,890 15,520
6,747 49,828
ساب بوابة الترحيب
بدايتك من هنا .. إن كانت المحبة والصداقة غايتك
أضف موضوع جديد إلى ساب بوابة الترحيب إشترك في ساب بوابة الترحيب
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب بوابة الترحيب عرض المواضيع الجديد في ساب بوابة الترحيب
الأقسام الفرعية: ضيف عذاري
775 19,284
ساب الطفل
اطفالنا اكبادنا تمشي على الارض
أضف موضوع جديد إلى ساب الطفل إشترك في ساب الطفل
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب الطفل عرض المواضيع الجديد في ساب الطفل
159 1,654
المنبع الأكاديمي
للمدارس والجامعات التعليمية
5 7
ساب طلاب المدارس
مواضيع طلابية .. ومفيدة لجميع المراحل التعليمية
أضف موضوع جديد إلى ساب طلاب المدارس إشترك في ساب طلاب المدارس
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب طلاب المدارس عرض المواضيع الجديد في ساب طلاب المدارس
882 7,018
عين الفن والأدب
ملتقى إحساس الروح بالكلمة
ساب اخر اخبار الفنانين والمشاهير
لاخر اخبار الممثلين ومشاهير العالم والفن
أضف موضوع جديد إلى ساب اخر اخبار الفنانين والمشاهير إشترك في ساب اخر اخبار الفنانين والمشاهير
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب اخر اخبار الفنانين والمشاهير عرض المواضيع الجديد في ساب اخر اخبار الفنانين والمشاهير
5 15
ساب أثيــر عذاري
للطرب والأغاني الممتعة
أضف موضوع جديد إلى ساب أثيــر عذاري إشترك في ساب أثيــر عذاري
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب أثيــر عذاري عرض المواضيع الجديد في ساب أثيــر عذاري
6,155 43,613
ساب الخواطر (يشاهده 1 زائر)
أجمل ما نطق اللسان من همس االخواطر و بوح االكلام
أضف موضوع جديد إلى ساب الخواطر إشترك في ساب الخواطر
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب الخواطر عرض المواضيع الجديد في ساب الخواطر
24-06-2012 13:30 الذهاب إلى آخر مشاركة
قالت .... يجرحون ... - بواسطة فتى الحب
5,427 33,304
ساب القصص
أمتع القصص والحكايات
أضف موضوع جديد إلى ساب القصص إشترك في ساب القصص
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب القصص عرض المواضيع الجديد في ساب القصص
1,564 9,303
عين الإبداعي
ساب إبداعات الأعضاء
مساحة للعضو المبدع
أضف موضوع جديد إلى ساب إبداعات الأعضاء إشترك في ساب إبداعات الأعضاء
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب إبداعات الأعضاء عرض المواضيع الجديد في ساب إبداعات الأعضاء
81 1,339
ساب فنون الجرافيك و التصاميم
أجمل حركات وتصاميم الفلاشات، وجميع مستلزمات الفوتوشوب، وكل ما يخص برامج الجرافكس
أضف موضوع جديد إلى ساب فنون الجرافيك و التصاميم إشترك في ساب فنون الجرافيك و التصاميم
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب فنون الجرافيك و التصاميم عرض المواضيع الجديد في ساب فنون الجرافيك و التصاميم
4,558 45,073
ساب الكمبيوتر، الانترنت و البرامج
مواضيـــع علمية، دعـــم فنـــي، قواعـــد بيانية، لغـــات برمجة ... ومناقشة تصاميم الصفحات وطريقة تصميمها وشروحات لغات asp,perl,php,cgi,java
أضف موضوع جديد إلى ساب الكمبيوتر، الانترنت و البرامج إشترك في ساب الكمبيوتر، الانترنت و البرامج
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب الكمبيوتر، الانترنت و البرامج عرض المواضيع الجديد في ساب الكمبيوتر، الانترنت و البرامج
2,982 15,372
عين الجوالات والهواتف الذكيه
21-09-2011 12:47 الذهاب إلى آخر مشاركة
free download hitman - بواسطة نورحمدين
1,702 12,828
ساب شركات االاتصالات السلكية واللاسلكية
كل ما يتعلق بالجديد من عروض الشركات من زين وبتلكو وفيفا
أضف موضوع جديد إلى ساب شركات االاتصالات السلكية واللاسلكية إشترك في ساب شركات االاتصالات السلكية واللاسلكية
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب شركات االاتصالات السلكية واللاسلكية عرض المواضيع الجديد في ساب شركات االاتصالات السلكية واللاسلكية
38 410
العيون الخاصة
بمراقبة: حناين
62 1,437
ساب البرامج التلفزيونية
هنا ستجدون مواضيع عن برامج تلفزيون البحرين تحت المجهر، أرائكم وإقتراحاتكم عنها
أضف موضوع جديد إلى ساب البرامج التلفزيونية إشترك في ساب البرامج التلفزيونية
أضف خدمة تزامن المواضيع من ساب البرامج التلفزيونية عرض المواضيع الجديد في ساب البرامج التلفزيونية
96 1,202
خاص
685 4,883
16-10-2006 12:43 الذهاب إلى آخر مشاركة
مبتسم النساء أولا Ladies First - بواسطة فتى الحب
405 3,569


معلومات المنتدى
المتواجدون الآن: 6 (الأعضاء 0 والزوار 6)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان : 4,591 بتاريخ 23-01-2007 الساعة 19:25
إحصائيات منتديات عذاري
إحصائيات منتديات عذاري
المواضيع: 79,700, المشاركات: 601,032, الأعضاء: 181
نرحب بالعضو الجديد, قاسم حلاوة

يحتوي على مشاركات جديدة   منتدى يحتوي على مشاركات جديدة
لا يحتوي على مشاركات جديدة   منتدى لا يحتوي على مشاركات جديدة
منتدى مغلق   منتدى مغلق عن المشاركات

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:03.
Customized By AlDoy Web Works

Links to Page

Lunarpages.com Web Hosting
أفضل عروض الإستضافة
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع حقوق التصميم والبرمجة محفوظة © لمنتديات عذاري. 2000 - 2010 م